أبو ظبيمسامير مخصصة ذات رأس مسطح خارجي سداسي خاص مطلي بالنيكل مجلفن 4.8 درجة كربون منخفض 8.8 درجة كربون متوسط

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير شفة سداسية ، صواميل دائرية مخرشة ، براغي وصواميل متقاطعة الرأس ، براغي متدرجة من الصلب الكربوني ، غسالات مسننة داخلية وخارجية ، مسامير ذات رأس متقاطع مع مسطح غسالات زنبركية ، نوابض مرنة ، برغي وصامولة نصف خيط ، عمود دعم ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، برشام رأس غاطس من الألمنيوم قابل للقفل ، برغي مع خيط نسائي ، صمولة سداسية بالجملة ، برشام مطروق يدويًا برشام رأس غاطسة من الألومنيوم الأسود ، غسالة كوتاواي ، جوانات مطاطية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تُستخدم معدات العمليات الخاصة بإنتاج الطائرات (المشار إليها فيما يلي باسم الأدوات) بشكل مباشر لتشكيل الأجزاء وتجميع المكونات. من أجل تلبية تحميل وتفريغ أجزاء ومكونات الطائرة أثناء استخدام الأدوات ، تعتمد الأدوات بشكل عام شكلاً هيكليًا يسهل تفكيكه ككل. في مجال تصنيع معدات معالجة الطائرات ، عادةً ما تُستخدم دبابيس تحديد المواقع لتوصيل ووضع الأجزاء القابلة للفصل من الأدوات. في الوقت الحاضر ، ينقسم هذا النوع من دبوس تحديد الموقع إلى نوعين: دبوس تحديد مباشر يسحب للخارج ودبوس تحديد معلق برباط.

مسدس مسطح الرأس المخصص

الترباس المريح ذو الفتحة T الذي يمكن استخدامه للمنفذ الأوسط للفتحة T ويدرك بشكل مباشر تجميع وتشديد الأبو ظبيبرغي والصمولة. الخلفية التقنية في الوقت الحاضر ، يتم تجميع مسامير الفتحات على شكل حرف T من منفذين جانبيين للفتحات على شكل حرف T. عندما يكون طول الفتحة T طويلاً ، فإن التثبيت من المنفذ الجانبي إلى المنفذ المركزي في الموضع المحدد يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم حظر المنفذين الجانبيين للفتحة على شكل T بواسطة مكونات أخرى ، ولا يمكن تثبيت أو إزالة مسامير الفتحة على شكل حرف T بدون تفكيك المكونات الأخرى. يُدخل نموذج المنفعة بعض التحسينات على التقنية الصناعية السابقة. ملخص الاختراع إن الغرض من الاختراع الحالي هو توفير مسمار ملائم للفتحة على شكل T بهيكل بسيط وتركيب وفك مناسب للوضع الحالي حيث تكون مسامير الفتحة على شكل T غير ملائمة للتركيب والتفكيك.

أبو ظبيالترباس الطويل الإضافي

النيكل مطلي

1. بالنسبة لحلقة الأبو ظبيأبو ظبيقفل الخاصة بالجوز المضاد للسقوط ، أدخل الحلقة في الأبو ظبيأبو ظبيقفل ، وشد مخلب الأبو ظبيأبو ظبيقفل ، ويتم تثبيت مخلب الأبو ظبيأبو ظبيقفل في الخيط. لا يتمتع مخلب الأبو ظبيأبو ظبيقفل بخصائص الخيط ، ومن الصعب على الجوز أن يتم ربطه أثناء عملية اهتزاز الماكينة. في حالة فشلها ، يعمل مخلب الأبو ظبيأبو ظبيقفل كصمولة تشديد ، لكنه لا يواجه مشكلة في فك نفسه مثل صمولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل.

المجلفن الصف 4.8

في الأجهزة الميكانيكية ، توجد طرق عديدة لتركيب وتوصيل مكونين ، مثل وصلة أبو ظبيالبراغي ، واللحام ، وما إلى ذلك ، ولكن للتثبيت والتوصيل في مساحة ضيقة ، مثل مقبس أسطوانتين مجوفتين بأقطار أصغر ، بسبب مساحة صغيرة نسبيًا من الصعب جدًا استخدام هذه الطريقة ، كما أنه من غير الملائم للغاية التثبيت والاتصال.

درجة الكربون منخفضة 8.8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي